تحميل تطبيق Dingtone للحصول على أرقام أمريكية لتفعيل الواتساب

 

هناك عدد وفير من البرامج التي هدفها الرئيسي يكمن في توفير إمكانية للمستخدمين في الحصول على رقم أمريكي وهمي لذلك يجب البحث والتدقيق عن تطبيق مناسب واختيار ماهو أفضل لكم، لذلك سنوفر لكم في هذا الموضوع تطبيق سهل الإستخدام لتفعيل رقم أمريكي على برامج التواصل الإجتماعي ومن أجل المراسلة أيضا.

تطبيق Dingtone للاندرويد

يعتبر هذا البرنامج من بين الأفضل نظرا للخدمات والتسهيلات التي يوفرها والشهرة التي حققها لأنه سهل الإستخدام وإنشاء حساب عبر البريد الإلكتروني بدون إجراءات معقدة أو شيء من هذا القبيل، ليس فقط تحصل من خلاله على رقم أمريكي بل تستطيع التواصل مع الآخرين هاتفيا عبره سواء من خلال الإنترنت أو دوليا عن طريق الشبكات كما يضم دعما لعدد كبير من الدول العالمية لذلك أغلب الدول العربية مدعومة.


يوفر التطبيق عددا من المميزات التي قد لاتجدها في برامج أخرى، لأنك تستطيع من خلاله إخفاء هويتك عن طرف آخر وتتصل بها هاتفيا، مع ميزة جمع النقاط في التطبيق عبر القيام بمهمات بسيطة وبذلك تستطيع الإتصال بالناس أينما كانوا وفي أي وقت تريد.

يضم تطبيقنا عدد كبير من الخصائص الجيدة والتي سنعمل على طرحها وشرح دلالاتها وأهم مايميزها عن غيرها من مميزات التطبيقات الأخرى التي تعطيك رقم أمريكي أيضا.

مميزات Dingtone للاندرويد

  • يعمل البرنامج في كل الأجهزة الهاتفية لنظام أندرويد بجميع إصداراته المنتشرة عالميا
  • يتوفر التطبيق على خاصية مفيدة تتمظهر في إمكانية الإتصال العالمي لأي رقم يتعلق بجهة معينة تريد التواصل معها ويحدث ذلك بواسطة الرقم الأمريكي وبالتالي لن تكون في حاجة لشحن رقمك الرسمي والإتصال من خلاله كما أن الرقم الأمريكي وهمي يخفي هويتك أو بلدك.
  • يتوفر التطبيق على مجموعة من الأزرار الخاصة بالحصول على النقاط التي يتم إستعمالها في إجراء مكالمات
  • تستطيع من خلال التطبيق أن تتواصل مع أي شخص آخر نزل لديه نفس البرنامج، وبذلك تستفيد من رسائل نصية ومكالمات هاتفية عبر النت.

طريقة الحصول على نقاط في Dingtone بهدف إستعمالها للإتصال الهاتفي

يقدم التطبيق مجموعة من الطرق كي نحصل على نقاط هدفها الإستخدام في إجراء إتصالات مثل مشاهدة النصوص الإعلانية والصور والفيديوهات وأيضا طرق إضافية مثل تحميل ألعاب أو برامج أخرى وتنصيبها على الهاتف وكذلك زيارة مواقع إلكترونية مختلفة.

هناك إضافة أخرى وهي أهمية الدخول للتطبيق بشكل يومي بغرض الإستفادة من نقاط إضافية تقدم مقابل الدخول للبرنامج كما نذكر طرقا أخرى لأخذ النقاط ومنها دعوة المعارف والأصدقاء لتحميل التطبيق من خلال رابط الدعوة الخاص بك وغيرها من الطرق الأخرى نترككم للتعرف عليها.

تحميل تطبيق Dingtone

أول خطوة لازمة للإستفادة من خدمات التطبيق تتلخص في القيام بتنزيله في الجهاز وتنصيبه على الهاتف بجانب التطبيقات الأخرى وبعدها عند القيام بفتحه سوف تظهر واجهة بسيطة للمستخدم وسهلة الإستخدام من خلالها يجب إنشاء حساب وهذا يحتاج بريد إلكتروني وكلمة سر ومعلومات بسيطة مثل الإسم الخاص بك وهنا يمكنك كتابة أي إسم يعجبك.


أما بعد الإنتهاء من العملية التي تخص تسجيل الدخول بإمكانك عندها الحصول على الرقم الأمريكي الذي سوف تقوم باختياره بنفسك والذي تقدر بواسطه إستخدام برامج تواصل مثل واتساب وتلجرام برقم وهمي والحصول على كود التحقق من خلال مكالمة هاتفية أو رسالة نصية وأيضا التسجيل في مواقع تقدم خدمات تقنية تحتاج رقم أمريكي وهذا مناسب لهذا الغرض، كما لن ننسى أهمية إجراء إتصالات دولية عبره والمزح مع أصدقائك ومفاجأتهم بحصولك على رقم غريب يبدأ ب +1 بدلا عن كود البلد الخاص بك والآن لنترككم مع رابط تطبيق الأرقام الأمريكية الشهير بشكل مباشر من خلال متجر بلاي ستور

لتحميل التطبيق اضغط هنا

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اخفاء القائمة الجانبية من الموضوع